ماهو السر هجوم على ايمى تاتو
egy-news.net
 



تمتلك إيمي تاتو سلسلة من مراكز التجميل في عدة محافظات الجمهورية. ولا تزال تنشر مقاطع فيديو جعلتها مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكذلك صورها مع عدد من مشاهير الفنانين ، وبعد أن تصدر اسمها محركات البحث وأصدرت صورة ترويجية لبرنامجها الجديد الذي كان من المقرر أن يذاع كل يوم. في الساعة 1:30 ظهرًا ، تداول المشتركون العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها ، والتي تحدثت فيها بطريقة وصفوها بأنها غير ملائمة وغير لائقة وتتضمن شتائم وسب دين لمنتقديها . كما قالوا ، في حين أن فيديوهات إيمي حظيت بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن الفنان بسنت شوقي عن رغبته في إبراز شخصيته في عمل فني.

 
واحد أكثر مقاطع الفيديو شهرة لإيمي تاتو هو الفيديو الذي تقول فيه ، للمرة المليون ، أنا لست مصففة شعر ، أنا خبيرة تجميل ، وبختم من القوى العاملة. وفي فيديو آخر شاهدناها وهي تقول: الإيد الساندة أحسن من الإيد الساجدة ، وهو تعبير عرّضها لفيض من الانتقادات والاتهامات بإهانة المعتقدات الدينية.
هجوم على ايمى تاتو وايقاف برنامجها

قبل أن يخطو أولى خطواته في مشروعه الإعلامي ، وظهوره على شاشة قناة الشمس التي تملكها سيدة الأعمال سميرة الدغيدي ، وتقديم برنامج تحت اسم ضي القمر ، واجهت خبيرة التجميل إيمي تاتو هجوم شرس من قبل الجمهور ، الذي اعتبر ظهورها كمذيعة ومقدمة: قلل من قيمة الإعلام المصري .