أفضل 6 تطبيقات تساعدك على الربح من الإنترنت 


الربح من الانترنت في الإمارات

1-  TaskSpotting برنامج المشي مقابل المال في الامارات

يدفع هذا التطبيق للمستخدمين مقابل الحصول على ملاحظاتهم، حيث يتعين عليهم إكمال بعض المهام من المناطق التي يذهبون إليها في العادة، مثل المجمعات التجارية و الأسواق والمطاعم، ولا يستغرق الأمر عادة سوى بضع دقائق، و يمكن أن تكسب في كل مرة ما بين 3 إلى 20 دولار لديك الخيار بين إرسالها عبر باي بال أو التبرع بها.

5 تطبيقات لإرسال رسائل SMS من على الكمبيوتر.. حملها الآن

2- Groupon  لـ الربح من الانترنت في الإمارات

على الرغم من أن هذا التطبيق لن يقدم لك المال بشكل مباشر، لكنه يساعد على توفير الكثير، من خلال تقديم عروض على السلع و أنشطة السفر والخدمات في 28 بلداً، وبعد شرائك سلعة معينة، ستحصل على خصم يصل إلى 50% على الصفقة القادمة.

3- كيف احصل على المال مجانا من تطبيق The Entertainer؟ 

تطبيق ادخار رقمي يتيح للعملاء شراء الآلاف من السلع وفق سياسة اشتري واحدة واحصل على الثانية مجاناً باستخدام الهواتف المجانية للحصول على عروض المطاعم والفنادق والمرافق الترفيهية وغيرها

4- كسب المال من خلال تطبيق Swagbucks

يتيح لك هذا التطبيق كسب النقاط للتسوق، وذلك عبر الإجابة على استطلاعات الرأي و إجراء عمليات البحث والاستكشاف ودعوة الأصدقاء، ويمكن استبدال النقاط بهدايا تتراوح قيمتها بين 5 و 100 دولار من أمازون وباي بال وستاربكس.


5- كيف احصل على المال من خلال Instant Rewards؟

يدفع لك هذا التطبيق بشكل مباشر مقابل التسويق للمعلنين، وكلما ساهمت في الحملات الإعلانية و أكملت الدراسات الاستقصائية حصلت على المزيد من المال الذي يمكن أن تستبدله بهدايا من أمازون وستاربس أو يحول إليك عبv باي بال، ويمكنك أن تكسب 10 دولار يومياً من هذا التطبيق.

6- كيف تجني المال في الامارات من خلال OpinionAPP؟

يمنحك هذا التطبيق المال مقابل المشاركة في استطلاعات الرأي، وهو متوفر في الوقت الحالي في 65 بلداً ومن خلال 34 لغة مختلفة.